شبكة منتديات لعيونك العامه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شبكة منتديات لعيونك العامه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حبايبي دشو وناظرو وردو بعد علي...

لعيونك
عنــــود الصيــــد
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عنــــود الصيــــد
المراقب العام
المراقب العام
عنــــود الصيــــد

حبايبي دشو وناظرو وردو بعد علي... Empty
مُساهمةموضوع: حبايبي دشو وناظرو وردو بعد علي...   حبايبي دشو وناظرو وردو بعد علي... Icon_minitimeالأحد أغسطس 03, 2008 8:51 pm

Question السلام عليكم ورحمة الله وبركاته Question
في البدايه انا بعطيكم هالموضوع وانا في قمة الغرابه واحتاج الى تفسير
اكيد تعرفون كل ابوكم مسلسل لميس ونور

بعد الي شفته من اسحواذه على عقول الشعب السعودي وخاصه الشباب في سن المراهقه من 12 الى 25 صبايا وصبيان والي قاعد يسير فيه من تغير ومتابعه لدرجة انه سار حديث الشارع السعودي في البيت وخارج البيت وفي الشغل وحتى في السوق والمطاعم...

انا بحط سوال واحد وابي الاجابه منكم اعزائي الاعضاء بصراحه لاني تفاجائة بردود غريبه وعجيبه علي بسبب هالسالفه

يعني لها الدرجه وصل تفكير الشباب السعودي تعالو وناظروا
انا ناسخه هالاحصائيه من صحيفه سعوديه

سجلت أدارة الأحوال المدنية بمنطقة الرياض في الشهور الأخيرة ما يقارب حوالي 700 طفله بأسم لميس وتم تغيير اسم 200 فتاة من اسمائهم الحقيقية الى اسم لميس كما سجلت ما يقارب 500 طفل بأسم يحيى و300 طفله بأسم نور و200 طفله بأسم رفيف
يأتي هذا بعد موجة المسلسلات التركية التي تبثها قناة Mbc في هذه الفترة مما ادى الى اعجاب المشاهدين بشخصيات المسلسل وتسمية ابنائهم بأسماء هذه الشخصيات
جريدة الوطن

وهذا ييعني ان فيه 1900 اب + 1900 أم مرضى فيه منطقه الرياض ومادري عن باقي مناطق المملكه
فيه ناس بتقول وش فيها
هذا دليل على ان شعبنا بدا ينحدر للتخلف والدليل سجلت سفاره تركيا العطله هذي 100 الف تأشيره لتركيا والسفاره مو مصدقه هذا العدد من السياح
[
ولييييييييييه؟
لعيونك
المدير العام
المدير العام
لعيونك

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: حبايبي دشو وناظرو وردو بعد علي...   حبايبي دشو وناظرو وردو بعد علي... Icon_minitimeالإثنين أغسطس 04, 2008 6:59 pm

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اول شي اقوله ان مصيبتنا بدات من هذي الدشوش والله المستعان ما كنا نشوف زمان او نسمع بحاجات دخيله مثل هالتصرفات الغريبه والعجيبه واللي مو قادر استوعبها الى اليوم
وانا اتوقع ان سر انجذاب الناس الى المسسلات التركيه هو حب التجديد فالناس حست بالملل من المسلسلات العربيه وشخصياتها واستطاعة الـ mbc بالاستخفاف بعقول المشاهدين وجذبهم بشتى الطرق الى ان اصبحوا لا يستطيعون التخلي عن هالمسلسلات وانا اعرف شباب كانوا ما يجلسون في البيت في الليل وتفاجئة اثنا عرض هالبرنامجين انهم لا يخرجون من المنزل ابداً لكي يشاهدها وما يفوته اي حدث
وبالنسبه للي سجلوا اسما بناتهم باسماء هاولاء العاهرات فانا أرى انه من قل الوازع الديني لداء بعض الاباء والذين قاموا بتغير اسمائهم ايضاً فهم بهذه الطريقه اعتبروها قدوه لهم
وبالنسبه للي سافرا لتركيا الله يهديهم اذا كانوا سافروا للفساد او ما شابه

وازيدك من الشعر بيت سمعت ان في ناس يريدون تعلم اللغه التركيه ليتابعوا المسلسل بدون دبلجه

في الاخير الحمد لله الذي ابعدني عن مشاهدة هذي المسلسلات التي لانجني منها الا الدمار لنا ولبيوتنا ولمجتمعنا والله يهدي شباب و وبنات المسلمين

تقبل مروري
عنــــود الصيــــد
المراقب العام
المراقب العام
عنــــود الصيــــد

مُساهمةموضوع: رد: حبايبي دشو وناظرو وردو بعد علي...   حبايبي دشو وناظرو وردو بعد علي... Icon_minitimeالإثنين أغسطس 04, 2008 9:18 pm

تسلم مديرنا الغالي على هالطله الحلوه والاطراء الرائع,,,,

بس وش رايك تتعلم اللغه التركيه عشان يسهل التواصل مع الناس اخاف بعد كم يوم تحصل لك واحد سعودي يسولف عليك بالتركيه هههههههههههههههههههه

اكرر شكري وتقبل تحياتي
الاميرة الهلالية
مشرفة المنتدى الأدبي
مشرفة المنتدى الأدبي
الاميرة الهلالية

انثى
البلد : قلب حبيبي
الوظيفه : جامعيه
المزاج : حب

مُساهمةموضوع: رد: حبايبي دشو وناظرو وردو بعد علي...   حبايبي دشو وناظرو وردو بعد علي... Icon_minitimeالجمعة أغسطس 08, 2008 6:14 am

اصحاب العقوول براحه
صدق زوجة اخوي وحدة من اقاربها سمت ولدها مهند

تقبلو ارق التحايا
بنوته كيوووت**
نائب المدير العام
نائب المدير العام
بنوته كيوووت**

مُساهمةموضوع: رد: حبايبي دشو وناظرو وردو بعد علي...   حبايبي دشو وناظرو وردو بعد علي... Icon_minitimeالجمعة أغسطس 08, 2008 3:51 pm

بصراحه انا ماشوفه بس شفت الهبال الي في الناس

وانا من سمعت الي غيرو اسامسهم لنور ودي اقولهم ان شغالت اختي اسمها نور خخخخخخخخخخخخخخـ

والحمدلله والشكر الله يهديهم

مشكوره اختي على الموضوع الرائع

I love you
ورد الربيع

ورد الربيع

ذكر
البلد : السعوديه
الوظيفه : طالب
المزاج : الهدوء

مُساهمةموضوع: رد: حبايبي دشو وناظرو وردو بعد علي...   حبايبي دشو وناظرو وردو بعد علي... Icon_minitimeالخميس أغسطس 14, 2008 4:58 pm

وعدنا اليكم من جديد

بعد الغيبه ودايم بصراحه تعجبني مواضيعك
ياعنود الصيد والله يعطيك الف عافيه علي هادي اللفته
الي من جد شي يقهر .........

مع احترامي للشعب السعودي ينطبق عليهم المثل مع الخيل يلشقراء
هيبهـ ملك

هيبهـ ملك

ذكر
المزاج : رومانسي

مُساهمةموضوع: رد: حبايبي دشو وناظرو وردو بعد علي...   حبايبي دشو وناظرو وردو بعد علي... Icon_minitimeالجمعة أغسطس 15, 2008 6:15 am

والله اوادم فاضيه قول يتابع المسلسل مشي

بس توصل اسمي علشانها

او اغير اسمي فهذا تخلف واللي يوافق على هيك شي

ناقص عقل

عنود شكرا لطرحك المميز
عنــــود الصيــــد
المراقب العام
المراقب العام
عنــــود الصيــــد

مُساهمةموضوع: رد: حبايبي دشو وناظرو وردو بعد علي...   حبايبي دشو وناظرو وردو بعد علي... Icon_minitimeالسبت أغسطس 16, 2008 9:09 pm

بنوته والاميره الغاليه وورد الربيع والهيبه

مشكورين على المرور الرائع والحلو وتقبلو تحياتي واسف على التاخير بس انا كنت خارج البلد...
اكرر شكري

حبايبي دشو وناظرو وردو بعد علي...
صفحة 1 من اصل 1